يا كاشف الضر والبلايا ،،،،،،، يا من إلى الكرب أرتجيـه يا مجزل الفضل والعطايا ،،،،،،، في كل وقت لسائليـــه يا منفذ الحكم والقضايا ،،،،،،، ولا أعتراضاً لنا عليـــــــه ياعالم الغيب والشهادة ،،،،،،، يا من مصير الورى إليــه يا من على فضله أعتمادي ،،،،،،، يا واحد لا شك فيــك يا منجدي عند كل كرب ،،،،،،، يا منجحاً قصد قاصديـــه يا باعث الرسل يا إلهي ،،،،،،، أعدّ ناراً لجاحـــــديــه يا منزل الغيث بعد قنط ،،،،،،، عند احتياج لطالبيــــــه يا جاعل اليسر بعد عسر ،،،،،،، يا مانح الخلق ما لديـــــه قد ضاق صدري وقل صبري ،،،،،،، وتاه فــــــكري وأي تيـــــــــه وصرت في شدة وكرب ،،،،،،، مما ألاقي وأختشيـــــــه وقد توسلت بالتهامي ،،،،،،، نبيك الصادق النبيــــه محمد أشرف البرايا ،،،،،،، من عمّ بالفضل مادحيـــــه وبالكتاب العزيز أدعو ،،،،،،، وبالذي أثبت فيــــــــــــــه من كل رشد وكل خير ،،،،،،، تحيا قلوب لسامعيـــــــه جب سؤالي وانظر لحالي ،،،،،،، ولا تخيب ما أرتجيــــــــه وعافي جسمي بحسن لطف ،،،،،،، من كل داء يكون فيـــــــــــــه
هناك بعض الأزواج يحدث لهم سحر الربط وهو نوعان إما ان يكون ربط للزوج أو ربط للزوجة
النوع الأول :- ربط الزوج وهو بإختصار كما يلي :-
يلاحظ الرجل الذي حدث له سحر الربط أنه عندما يقترب من زوجته ويلاعبها ويقبلها ويلامس جسدها وهي تلاعبه وتقبله وتلامس جسده بإنتصاب قضيبه وذلك شئ طبيعي نتيجه لما يحدث بينهما من الملاطفة والمداعبة ....
ولكن عندما يقترب الزوج من إيلاج قضيبه في مهبل زوجته يفاجئ بأن قضيبه حدث له إرتخاء تام فجأه........
مما يؤثر على معنويات الزوج إلا أنه لم يلبث إلا أن يبدا في المداعبة من جديد فيبدأ القضيب في الإنتصاب مرة أخري وعندما يبدأ الزوج في تقريب أو إيلاج القضيب من مهبل زوجته تتكرر المفاجأه المفزعه له وهو أن حدوث إرتخاء للقضيب مرة أخرى وهكذا في كل مرة يحاول الزوج المسكين إيلاج قضيبه في مهبل زوجته يلاحظ حدوث إرتخاء تام في قضيبه مما يؤثر سلباً على معنويات كلا من الزوج والزوجة وخصوصا إن كانوا في بداية زواجهم.
النوع الثاني :- ربط الزوجة وهو بغختصار كما يلي :-
بعد الملاطفة والمداعبة من كلا الزوجين لبعضهما البعض وعندما يحاول الزوج بإيلاج قضيبه في مهبل زوجتة يلاحظ ان القضيب ما زال منتصبا ولكن لا يستطيع القضيب أن يلج في مهبل زوجته وكأنما مهبل زوجته مغلق من الخارج بغشاء غير مرئي .....
فيحاول الزوج مرة ثانية وثالثة ورابعة ....وهكذا ولكن للأسف الشديد لا يستطيع قضيبه أن يلج داخل مهبل زوجته برغم من إنتصاب القضيب ....
.................................................. .................................................. ...........................
وكل ما حدث في النوعين السابقين سواءً لإرتخاء قضيب الرجل (كما في النوع الأول السابق شرحه) أو لعدم إستطاعة الرجل أن يدخل قضيبه في مهبل زوجته برغم غنتصاب قضيبه (كما في النوع الثاني السابق شرحه) يرجع السبب إلى حدوث سحر الربط سواءً للزوج كما في النوع الأول أو للزوجة كما في النوع الثاني وهذا بالطبع ناتج عن قيام بعض المجرمين سواء أكان صديق أم عدو بالذهاب لبعض الذين يمارسون السحر ودفع لهم بعض المال لكي يربطوا الزوج الفلاني او الزوجة الفلانية وذلك إما نتيجه لحدوث خلافات بينهم او كان هذا المجرم يحب مثلا هذه الزوجة التي تزوجت غيره فيلجأ إلي سحر الزوج حتى ينغص عليهم فرحهم وحياتهم أو لأسباب اخرى.
.................................................. .................................................. ...........................
...........................ولقد حزرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم .............................................
من الذهاب للسحرة سواء لعمل سحر او حتى لفك السحر بقوله صلى الله عليه وسلم فيما معناه
(((من أتى عرافاً أو كاهناً فقد أشرك بما أنزل على محمد ))))
فإن من يذهب إلى ساحر أو عرافا أو كاهنا لعمل هذا السحر أو حتى لفك سحرا أصيب به أو أصيب به ولده أو إبنته فقد أشرك بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم
.................................................. .................................................. ............................
وهنا يأتى السؤال :::::إذن كيف نفك سحر الربط للزوج او للزوجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نقول وبالله جل وعلا التوفيق والسداد ::::::-------
أولا :- يجب ان يلجأ الزوج والزوجة بالتوبه إلى الله تعالي من كل ذنب ويقتربوا من الله بالمحافظة على الصلاة في وقتها وبكثرة قراءة القرآن وبكثرة الدعاء إلى الله جل وعلا
ثانياً :- يجب على كلا من الزوج والزوجة ان يزيلوا أي صور للأشخاص أو للحيوانات تكون معلقة على الحوائط وكذلك ان يزيلوا أي أنتيكات على شكل عرايس أو أشخاص أو حيوانات تكون موجودة مثلا في النيش أو على الكوميدينو او على التسريحة وهكذا
ثالثا :- أن يحضر الزوج أو صديق له عدد (7) ورقات من شجرة تسمى بشجرة النبق وهي شجرة صغيرة عادة يتم زرعها في بعض المناطق في القرى والأرياف مثلا فعلى الزوج أن يسأل عن هذه الشجرة أي صديق له أو يذهب لأحد الشيوخ الثقات ويسأله عن كيفية الوصول لأي شخص يعرف مكان يوجد به هذه الشجرة
رابعاً :- بعد الحصول على عدد (7) ورقات خضراء من شجرة النبق يقوم الزوج مثلا او أحد الشيوخ الثقات او أحد أصدقائه الثقات الملتزمين بان يطحن هذه الأوراق السبعة في كمية قليلة من الماء في الخلاط وبعد الخلط جيدا يقوم الزوج أو الشيخ او احد أصدقائه بان يحضر بستله كبيرة بها كمية من الماء تكفي لإستحمام كلا من الزوجين ويتم وضع الخليط السابق (الورق المطحون بالخلاط) في هذه البستلة المملوءة بالمياه ثم يضع الشيخ أو الزوج أو أحد أصدقائه الثقات الملتزمين بان يضع يده في الماء ثم يقول ,,, بسم الله الشافي ولا شفاء إلا شفاءك
ثم يبدا الزوج أو الشيخ أو أحد أصدقاءه الملتزمين بان يقرأ آيات لرقية الشرعية كاملة ويده ما زالت في الماء الموجود بالستله
خامساً :- بعد إنتهاء الشيخ او الصديق او الزوج من قراءة الرقية الشرعية على الماء في البستلة يقوم كلا من الزوجين بالإستحمام بهذا الماء مع ملاحظة ما يلي :-
1- ان لا يتم تسخين الماء حتى لو كان الجو باردا فلا يفضل تسخين المياه ويبقى كما هو على حالته
2- أن لا يتم الإستحمام بالماء في الحمام وذلك لأن الماء مقروء عليه آيات من لقرآن الكريم فيستحم كلا من الزوجين به في غرفة النوم مثلا وهم واقفين مثلا داخل بستله بلاستيك كبيرة فارغة
3- أن لا يتم رمي هذا الماء بعد الإستحمام في الحمام او الحوض لأنه مقروء عليه آيات من القرآن الكريم ويجب أن يرمى في الحوض أو الحمام حتى لا يذهب بالتالي إلى المجاري ولكن يتم رميه بجانب البيت او على أي أشجار بالقرب من المنزل مثلا
4- أن يقوم الزوج أن كان هو المربوط بمسح عضوه بزيت الزيتون لأنه كما قيل إن الجن يهرب من رائحة زيت الزيتون
5- أن يستعين كلا من الزوج والزوجة بالله جل وعلا ويحافظوا على لتقرب من الله والبعد عن المعاصي وبإذن الله وحده ينتهي الربط بفضل الله وحده
ملاحظة هامة جدا جدا جدا :::-----
قد لا يحدث أي شئ مثلا من اول مرة فيكرر الزوج ما تم شرحه مرة أخرى وهكذا حتى ينتهي الربط بإذن الله
ويجب أن يكون الشيخ او الصديق أو من يقرأ الرقية الشرعية على الماء ان يكون عنده إيمان بالله ويتسم بالصلاح وبالتقوي ويكون عنده ثقة في لشفاء بإذن الله تعالى
.................................................. .................................................. ..........................
...........................نصيحة أخيرة غاليه لكل ألأخوة والأخوات .................................................
أنصح كل من إبتلى بهذا البلاء الصبر وعدم اليأس أبدا فلقد حضرت بنفسي لأحد أصدقائي الذي حدث له هذا الأمر وبفضل الله تعالى تم شفاء زوجته ورزقه الله ببنوته زي العسل وولد زي القمر بعدما صبر هو وزوجته وكان سبحان الله يتم فك السحر لزوجته ثم بعد يومين أو أكثر يقوم المجرم بإعادة السحر مرة أخرىثم نفك السحر ثم يقوم المجرم بإعادةالسحر مرة أخرى وهكذا ولكن بالصبر والإستعانة بالله تم شفاء زوجته نهائيا ورزقهم الله بولد وبنت لم ترى عينى أحسن منهم .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...
اللهم عليك بكل مجرم ساحر وبكل من يقوم أو يعين بأي سحر يا رب العالمين ..................
اللهم بحق جاهك وجلالك وبحق وجهك الكريم ان تفك سحر المسحورين وان تشفي كل من إبتلى بسحر يا رب العالمين .....
الصـبر
هو عصارة شجرة الصبار بعد أن تجمد وأجوده ما كان أحمر مائل إلى الصفرة ( أشقر).
يحل بماء فاتر وشرب فإنه يسهل البطن وينقي المعدة . بل هو من أنفع الأدوية للمعدة من كل دواء آخر ، وينفع للملانخوليا (كآبة شديدة ) والجنون والوسواس ويقع في الحبوب النفسية ، وينقي الفضول الصفراوية التي في الدماغ وأعصاب البصر ، وينفع من قروح الأنف والفم ، ويسهل السوداء.
ومن منافع الصبر التي ذكرت في كتب الطب :
أن الصبر من الأدوية الدابغة للمعدة . ويذهب اليرقان ، وقيل أنه يدخل في علاج السرطان ، والصبر مع السذاب يطول الشعر ويقويه ، و يوقف القئ وله تأثير علاجي جيد لقرحة المعدة ولإدرار الطمث ، وهو جيد للصدفية والأكزيما . وينقي الفضول الصفراوية التي في الدماغ ، وأعصاب البصر ، وينفع من قروح الأنف والفم ، ويسهل السوداء . وإذا طلي به على الجبهة والصدغين بدهن الورد نفع من الصداع . وقيل أن أكل الصبر الأخضر دائما على الريق يقطع علة مرض القولنج ( مرض معوي).
وقيل أن قوته تبقى في صفاقات المعدة من يوم إلى يومين وقيل لمدة أسبوع . وشرب الصبر في أيام البرد خطر مثل غيره من المسهلات . ومن فوائد الصبر انه يمنع الالتهابات ، كما أن للصبر مادة مهيجة لغشاء المعدة فإنه يؤدي إلى إفراز كمية كبيرة من المواد المخاطية الواقية من القرحــة.
ويذكر أحد المرضى وكان يشتكي من آلام في البطن وخوف وضيق بالصدر أنه ذهب إلى عجوز فقالت له لا أعلم لك علاجا غير الصبر تشرب منه ثلاثة أيام .يقول بعدها خرج مني قرابة أربعين دودة واحدة منها رأسها كبير .
الجرعة :من 3 – 5 جرام .
الكندر
(اللبان الذكر ،ويسمى الشحري" نسبة لمدينة شحر في حضرموت "):
أذهب إلى الشحر ودع عُماناً إن لم تجد تمراً تجد لبُاناً
من فوائده أنه مقوي للقلب والدماغ ونافع من البلادة والنسيان وسوء الفهم ، نافع من نفث وإسهال الدم إذا شرب أو سف منه نصف درهم " ملعقة صغيرة " ، وكان أطباء الفراعنة يستخدمونه في علاج المس وطرد الأرواح الشريرة . وله فوائد أخرى كثيرة .
اضغط هنا للمزيد حول الكندر >>>
دم الأخوين
قيل أنه صمغ شجر الشيان ، شكله حجر كلسي مثل المرجان أو الإسفنج ، أجود الخالص الحمرة الإسفنجي الجسم الخفيف ؛ من منافعه أن يزعج الجن أكلاً أو شرباً ، كما هو مذكور في باب الجمع بين الأدوية ؛ وهو من الأدوية الدابغة النافعة للجروح ومانع للنزيف والإستحاضة ، ودم الأخوين يحبس الطبيعة ومقوي للمعدة شرباً ؛ الجرعة ملعقة صغيرة .
عاقر قرحاً " عود قرح "
نبات يمتد على الأرض وتتفرع منه قضبان كثيرة في رؤوسها أكاليل شبتية وزهر أصفر كالبابونج ، كثير المنافع ، مزعج للجن ، ونافع من استرخاء العصب والصرع والعقم . وإذا سحق وغلي في الزيت وتمسح به نفع من الفالج والإسترخاء ، وإسترخاء العصب المزمن. وإذا دق العاقر قرحـا وعجن بعسل وأخذ منه صاحب الصرع كل يوم على الريق نفع من الصرع نفعـا بليغا ، يتناول منه كل يوم ملعقة .
جوز القيء "حبة المنفل"
NUX VOMICA “ POISON NUT- VOMITING NUT ”
شكلها : حبة شبه كروية توجد عند العطار وهي من النباتات السامة الخطيرة ، والجرعة الكبيرة منها تقتل . وهي جيدة للاستفراغ الفوري حيث أن من يتعاطاها يستفرغ خلال ربع ساعة أو أقل .
طريقة استخدامها : يؤخذ اللب والذي هو عبارة عن حبيبات متلاصقة في على شكل فصين ، يطحن اللب ويسف مع ماء أو حليب ، وأفضل من ذلك : نصف حبة جوز القيء مع نصف لتر ماء دافئ مع ملعقة عسل مع ملعقة من ملح الطعام مع فنجان زيت زيتون ، وهذه الطريقة أفضل من سف الحبة كاملة مع الماء فقط . وهي جيده لتقيئ السحر المتحرك وقت الرقية أو على إثرها . ولا أنصح باستخدامها خصوصاً لكبار السن والأطفال وضعاف البنية.
وينبغي أن يؤخذ كأس من الليمون مع ماء بارد وعسل بعد الاستفراغ حتى يخف الغثيان وبعد ساعة أو نحوها كاس حليب طازج بارد . ويمكن استخدامه مع ماء وملح وعسل.
ورق الغـار
ورق شجرة من فصيلة الغارية ، من فوائده أنه يذهب الوسواس والصرع مطلقا وأوجاع الظهر والمفاصل وقيل أن الاغتسال به يبطل السحر .
العنــبر
" العنبر " مادة تخرج من بطن الحوت ، قيل أنها من تجمد مرضي في قوام الشمع بأمعاء حيوان بحري يسمى " قشلوب مكروسيفال " ويوجد سائحا على سطح البحر قرب شواطئء الهند والصين واليابان وأفريقيا والبرازيل .
وهذه المادة تكون رخوة أثناء خروجها من بطن الحوت ولونها سنجابي مسود ، ويكون حجمها كبير ويصل وزنه الى 100 رطل . وفي تذكرة أبي داود أجوده الأشهب العطر الذي يمضغ ويمط ولم يتقتطع فهو خالص، ويليه الأزرق فالأصفر فالفستقي .
استخدامه :تولة عنبر خام أصلي " حوالي 11.6 جرام" لكل كيلو عسل ، ملعقة طعام على الريق.
من خواصه أنه شديد التفريح ويقوي الباه وينفع سائر أمراض الدماغ خصوصا الجنون والشقيقة ، ويستخدم في ابطال السحر المأكول والمشروب .ينبغي على أصحاب ضغط الدم العالي أن يقللوا من الجرعات .
المســك
" المسك " تستخرج مادة المسك من إفراز كيس خاص يحمله الظبي المسكي ، الذي يعيش وحيدا ، في جبال التبت وبلاد التتار والسواحل مابين سيبريا والصين ، ومن أجود أنواعه " مسك تونكين " وهو الصيني وكذلك " مسك كبردان " هذه المعلومات من مجلة الأسواق العدد 59 ، اكتوبر 99 ، وبالاستحالة يصبح المسك طاهراً طيّباً، وهو في الأصل دم الغزال يستحيل طيباً فيصبح طاهرا ، والمقصود هو سائل المسك الأحمر طيب المسك .
يقول نبينا صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح :"أطيب الطيب المسك"
هذه معظم الأدوية التي يعالج بها الرقاة من أمراض السحر والمس والعين وبعض الأمراض العضوية والنفسية ، والتي من شانها من بعد إذن الله تعالى أن تعين في إبطال السحر وفك العين وتعذيب الشياطين ، والجمع بين طريقة وأخرى أمر ثابت نفعه بالتجربة ، مع الأخذ بعين الاعتبار بأن الاستمرار على العلاج أمر مهم حتى يرفع الله البلاء ، مع الحذر من استخدام الملح لمن يعاني من أمراض الكلى والضغط ومن يعاني من القرحة ، وعدم الإفراط في استخدام العسل وحبوب اللقاح لمن يعاني من مرض السكري ، وأعلم أن أعظمها نفعا الرقية الشرعية ، ولذلك ينبغي النفث على كل ما يستخدم في العلاج ، ومعظم هذه العلاجات نافعة بإذن الله تعالى في إبطال السحر المأكول والمشروب وصرف العين وإضعاف الشياطين خصوصاً إذا كانت منفوثاً على بعد الرقية ، ومن خلال المتابعة نجد أن بعض المرضى لا يستسيغون طعم العلاجات والأعشاب فينبغي على المريض أن يرغم نفسه ويصبر على مرارة الأدوية ، يقول الشاعر :
بل فاسقني بالعز كأس الحنظلِ
لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ